قروض الإنتاج النباتي قصير الأجل

– تمويل تكاليف خدمة كافة المحاصيل الحقلية والبستانية التي لا تمتد دورتها الإنتاجية لأكثر من عام ومن المحاصيل الحقلية والخضر سواء المنزرعة في الحقل المكشوف أو تحت الأنفاق الخندقية أو الصوب الزراعية (بنجر السكر– خدمة بساتين الفاكهة– النباتات الطبية والعطرية– نباتات الزينة وإنتاج الشتلات وزهور القطف – …..الخ)

 لمزيد من المعلومات يرجى التوجه لأقرب فرع
 تطبق الشروط والاحكام .

قروض الإنتاج النباتى متوسطه الأجل وطويله الأجل

تمويل المحاصيل التي تمتد دورتها الإنتاجية لأكثر من عام ومن أهمها (قروض قصب السكر/ إنشاء وإحلال وتجديد وتطوير البساتين ومشاتل الفاكهة/ نباتات الزينة/ النباتات الطبية والعطرية/ إنشاء معامل تربية الأنسجة لإنتاج الشتلات، وأية أنشطة زراعية مشابهه يقبلها البنك والاستصلاح واستزراع).

– يتم منح تمويل الإنتاج النباتي بنسبة 100% من قيمة الموازنة المحصولية المعتمدة للمحاصيل الزراعية لكل من أراضي الوادي القديم والأراضي الصحراوية التي تم استكمال البنية الأساسية اللازمة لزراعاتها، ويتم تمويل المحاصيل المحملة على زراعات أساسية وكذلك البساتين الغير مثمرة بواقع 25 % من قيمة الفئة التسليفية المقررة للمحصول المحمل.

المستندات المطلوبة :

– صورة بطاقة الحيازة الزراعية/ بطاقة الخدمات الزراعية بعد تصنيفها.

– أو إقرار من المزارع ببيان المحاصيل التي سوف يقوم بزراعتها ومساحة كل منها فى حالة عدم الانتهاء من تصنيف البطاقة الزراعية.

– بطاقة الرقم القومي للعميل (سارية).

 لمزيد من المعلومات يرجى التوجه لأقرب فرع
 تطبق الشروط والاحكام .

قروض شراء تقاوى البطاطس

3- بروتوكول تعاون مع الاتحاد العام لمنتجى و مصدرى الحاصلات البستانية

لدعم المزارعين و الشركات و الجمعيات لشراء تقاوى البطاطس

يتم شراء تقاوى البطاطس من الاتحاد العام لمنتجى و مصدرى الحاصلات البستانية بتمويل من مصرفنا فى نطاق السلف الزراعية وفقًا للمحددات التالية :

الفئات المستهدفة و المستفيدة :-

– المزارعين و الشركات و الجمعيات العاملين فى مجال زراعة و خدمة محصول البطاطس .

سعر العائد :-

– سعر العائد للعميل النهائى 5% .
– فى حالة تأخر العميل عن السداد يتم احتساب الفائدة على اساس (سعر الكوريدور اقراض +2%) اعتبارًا من تاريخ استحقاق القرض و حتى السداد الفعلى .

أجل القرض :-

– 6 أشهر ( قرض قصير الاجل ) .

ضوابط و شروط الاقراض :-

– يتم الاقراض فى نطاق الفئات التسليفية لخدمة المحاصيل الزراعية و طبقًا للسياسة الائتمانية و اجراءاتها المعمول بها بمصرفنا .

 لمزيد من المعلومات يرجى التوجه لأقرب فرع
 تطبق الشروط والاحكام .

Start typing and press Enter to search